أقسام الموقع

التسميات

المتواجدين الآن

جمعية لالش في مدينة لاندسكرونا تعقد مؤتمرها الانتخابي





بتاريخ 14 كانون الاول 2009 عقدت جمعية لالش في مدينة لاندسكرونا السويدية مؤتمرها الانتخابي على قاعة (Folkets Hus). وقد تضمن برنامج المؤتمر الفقرات التالية:
اولا:- في بداية المؤتمر رحب السيد ديندار شيخاني بالحضور , ثم قدم نبذة مختصرة عن اهم الانجازات التي قامت بها الهيئة الادارية المنتهية ولايتها , ثم فتح باب النقاش امام الحضور للادلاء بآرائهم وملاحظاتهم عن عمل الهيئة السابق. ثم اعلنت الهيئة عن انتهاء عملها وسحب يدها من العمل.


ثانيا: - تم تشكيل هيئة لادارة المؤتمر, تألفت من السادة ( ديندار شيخاني – عزيز شمو – محتاج دينو – طارق شيخاني ), وتمت مناقشة الامور والمسائل التي تخص عمل الجمعية القادم من قبل كافة اعضاء الجمعية الذين حضروا المؤتمر, وبعد التصويت تم اتخاذ جملة من القرارات والتوصيات بشأنها.

ثالثا: - تم تشكيل لجنة للاشراف على الانتخابات تالفت من السادة ( عزيز شمو – خدر شيخ اسماعيل – حسن فقير شمو – طارق شيخاني). وقامت اللجنة بفتح باب الترشيح أمام اعضاء الجمعية كافة , وقد تقدم للترشيح (9) مرشحين, ثم جرت الانتخابات بطريقة الاقتراع السري المباشر لاختيار (7) اعضاء من بين المرشحين لعضوية الهيئة الادارية. وبعد فرز بطاقات الانتخابية وعد الاصوات, فقد فاز السادة المدرجة اسمائهم ادناه بعضوية الهيئة الادارية:
1- درمان كريت دناني.
2- ديندار جيجو شيخاني.
3- يزدين شيخ محمود.
4- هوكر بير طارق.
5- فرمان بير درمان.
6- محتاج دينو.
7- سربست حجي.
رابعا:- عقدت الهيئة الادارية المنتخبة اجتماعها الاول لغرض انتخاب رئيس الهيئة ونائب الرئيس ومسؤولي لجان العمل , وكانت النتيجة كالاتي:
1- ديندار جيجو شيخاني – رئيس الهيئة الادارية.
2- درمان كريت دناني – نائب الرئيس.
3- فرمان بير درمان – مسؤول اللجنة المالية .
سربست حجي – عضو.
4- محتاج دينو - مسؤول اللجنة الثقافية.
5- هوكر بير طارق - مسؤول لجنة النشاطات.
6- يزدين شيخ محمود - مسؤول لجنة العلاقات.

الهيئة الادارية
لجمعية لالش في لاندسكرونا – السويد
Föreningen Lalish i Landskrona
14 – 12- 2009
أنقر على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي





















تـنـويـه : الموقع يـهتم بشـؤون الجمعـية ونشاطاتـها فـقط لـذا نعتذر من قـراء و زوار موقعنا على عدم التحديث اليومي للاخـبار والاحـداث إلا عند الضـرورة .

ما رأيك بالموقع

ما رأيك بالموقع؟
ممتاز
جيد جدا
جيد
لابأس
مقبول
اطلع على النتيجة

تجدون أرشيف موقع الجمعية هنا

البوم صور الأيزيدية

الحالة الجوية

klart.se

مواقع صديقة