أقسام الموقع

التسميات

المتواجدين الآن

جمعية لالش في لاندسكرونا - السويد ... تعزية وبيان استنكار

تتعرض المناطق السكنية للإيزيديين الى الأعمال إلارهابية إلاجرامية بين الحين والاخر، ويبدو إن مسلسل التفجيرات الارهابية في هذه المناطق ليس له نهاية في ظل الأوضاع المأساوية التي تعيش فيها معظم مناطق الإيزيديين .. ففي يوم السبت 29. 08. 2009 قامت الجماعات الإرهابية بضرب الايزيديين في ناحية سنوني بسيارة مفخخة وسط الأبرياء العزل، وراح أكثر من (25) مواطن إيزيدي ضحية لهذه التفجيرا بين شهيد وجريح..

إننا إذ نعزي أنفسنا أولاَ بهذا المصاب الجلل، ونتقدم باسم كافة منتسبينا بتعازينا القلبية الحارة إلى ذوي الضحايا من الشهداء والجرحى الأبرياء، فإننا نطالب الحكومة المركزية والحكومة المحلية والجهات الأمنية ببذل قصارى جهودها لحماية مناطق سكنى الايزيديين وكشف العناصر الإجرامية التي تقف وراء هذه الأعمال الإرهابية، والإسراع بتقديم الدعم الصحي والمادي لأسر الشهداء والضحايا والمتضررين جراء العملية الإرهابية الأخيرة في سنوني، أسوة بباقي أبناء الشعب العراقي الذين تضرروا جراء الأعمال الإرهابية..
ندعو من الله الرحمة والغفران للشهداء الأبرياء وان يلهم اهلهم وعوائلهم الصبر والسلوان، ونتمنى للجرحى الشفاء العاجل..

جمعية لالش في لاندسكرونا - السويد
Lalish förening i Landskrona







تـنـويـه : الموقع يـهتم بشـؤون الجمعـية ونشاطاتـها فـقط لـذا نعتذر من قـراء و زوار موقعنا على عدم التحديث اليومي للاخـبار والاحـداث إلا عند الضـرورة .

ما رأيك بالموقع

ما رأيك بالموقع؟
ممتاز
جيد جدا
جيد
لابأس
مقبول
اطلع على النتيجة

تجدون أرشيف موقع الجمعية هنا

البوم صور الأيزيدية

الحالة الجوية

klart.se

مواقع صديقة